19. محرم 1439

اختتمت شركة تطوير للخدمات التعليمية ممثلةً في برنامج تطوير الرياضة المدرسية، وبحضور الرئيس التنفيذي الدكتور محمد الزغيبي؛ خمس دورات تدريبية في التطوير المهني لمشرفي التربية البدنية، والتي أُقيمت في مدينة الرياض بفندق ماريوت.

 

ووجه الدكتور محمد الزغيبي كلمة للمشاركين، بأن هذه الدورات تجد الدعم من قبل معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، وأنه من دواعي الاعتزاز في "تطوير" أن تقدم خمس دورات في وقت ومكان واحد، وتحت إشراف مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير التعليم العام.

 

وشارك 125 مشرف من جميع إدارات التعليم في المملكة، في خمس دورات موجهة للتطوير المهني في مجال التربية البدنية والرياضة بشكل عام، وتعتبر الداعم الأساس الذي يرتكز عليه مشرفو التربية البدنية في عملهم الميداني والمكتبي، وهي: دورتان في إدارة وتقويم برامج الرياضة المدرسية، ودورتان في تطبيقات علوم الحركة في التربية البدنية، ودورة في إدارة مشاريع الرياضة المدرسية.

 

وقدم الدورات الخمس نخبة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك سعود: الدكتور خالد الجلعود، والدكتور مساعد العليان، والدكتور عبد الكريم المنقور، والأستاذ معد يعرب دفتر دار، والأستاذ خالد السبر، والأستاذ خالد الصقعبي، والأستاذ عبد الهادي الذوادي.