15. رجب 1438

أقامت إدارة الشؤون الإدارية والموارد البشرية بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام الحفل السنوي لموظفي الشركة وموظفاتها للعام 2017، والاحتفال بمرور خمس سنوات على انشاء الشركة أمس الثلاثاء 11 إبريل 2017م، بحضور الرئيس التنفيذي الدكتور محمد الزغيبي وموظفي وموظفات الشركة، وذلك في قاعة مكارم بفندق ماريوت الرياض.

حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، فكلمة ترحيبية من إدارة الموارد البشرية قدمها مدير الشئون الإدارية والموارد البشرية الأستاذ أكرم الروساء، تلاها كلمة الرئيس التنفيذي الدكتور محمد الزغيبي استعرض فيها أبرز ما حققته الشركة خلال العام الماضي، ورؤية قيادة الشركة للمرحلة القادمة تلى ذلك عرض فيلم "تطوير بعيون شركائها"، تم تكريم من أمضى من الزملاء موظفي الشركة ثلاث سنوات من العطاء.

عقب ذلك استعرض فيلم "قصة شغف" يوميات موظف وموظفة خلال ساعات الدوام وخارجه، ثم تكريم الموظفين المتميزين خلال العام 2016م، تلاه السحب على جوائز لأسر الموظفين، وختام الحفل بفقرة ترفيهية خارج النص.

ويأتي هذا الحفل السنوي للتأكيد على دور موظفي وموظفات الشركة في تحقيق أهدافها وتكريم الموظفين المتميزين وتفعيل العلاقات الإنسانية وتوطيد الصلة بين منسوبي الشركة.

تطوير تقيم الحفل السنوي لموظفيها