09. رمضان 1438

كرّم معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبد الرحمن بن محمد العاصمي؛ المدارس الفائزة بجائزة كيانات تطوير المتميزة، وذلك أثناء تفضله بحضور حفل توزيع الجوائز والذي أقيم بمقر شركة تطوير للخدمات التعليمية اليوم الخميس 25 مايو 2017مـ، وكان في استقباله الرئيس التنفيذي الدكتور محمد الزغيبي وعدد من القيادات في الشركة.

وافتتح اللقاء سعادة الرئيس التنفيذي بإلقاء كلمة ترحيبية بمعالي النائب والضيوف من وحدات تطوير في إدارات التعليم. تلا ذلك عرض فيلم عن برنامج التطوير المدرسي من إنتاج وحدة تطوير مدارس البنات بمحافظة الطائف. بعدها قُدم عرض تعريفي عن جائزة كيانات تطوير المتميزة. بعد ذلك تفضل معالي نائب وزير التعليم بتسليم الجوائز لقيادات المدارس الفائزة، وهي: ابتدائية الأمير محمد بن فهد – بنين بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء، والثانوية الرابعة بالقطيف – بنات بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، وابتدائية كيان السابعة لتحفيظ القرآن الكريم – بنات بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم، والابتدائية السادسة – بنات بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل. بعدها ألقى معالي نائب وزير التعليم كلمة أشاد بها بالمدارس الفائزة وبالمعايير التي تقوم عليها الجائزة.

وفي نهاية الحفل، توجه معالي النائب يرافقه سعادة الرئيس التنفيذي إلى معرض الشركة الدائم، واطلع على الخدمات والمنتجات والمشاريع التي تنفذها الشركة، واستعرضها مديرو البرامج والمشاريع بالقطاعات والإدارات المختلفة.

نائب وزير التعليم يكرّم المدارس الفائزة بجائزة كيانات تطوير